تفضلوا بزيارتنا

فريق خدمات العملاء

فريق خدمات العملاء هم الأعضاء الأساسين في محكمة قطر الدولية ومركز تسوية المنازعات ويتأكدون من الخدمة المثالية على المقياس العالمي. لدينا ثمانية فرق مخصصة لتوفير المساعدة العملية والإدارية للمحكمة ولجلسة الاستماع ومركز الاستئناف وعملائنا الدوليين يثقون بنا بكل جزء من زياراتنا سواء من حيث الإدارة أوطريقة التنظيم أو التموين او المساعدة في أجهزة الكومبيوتر.

صالة الاستقبال

يوجد صالتين إحداهما للمحكمة واُخرى لمركز تسوية المنازعات الذي بإمكانه استضافة المناسبات الصغيرة. بالإضافة لخدماتها التي لا تشوبها شائبة وموظفوا الاستقبال الذين يعملون على تسهيل خدمات التوصيل واختيار الوجبات وتزكية المناطق السياحية  وكذلك المزيد من وسائل الراحة.

الغرف

تضم محكمة قطر الدولية ومركز تسوية المنازعات غرفة كبيرة وقاعة محكمة وعدد من غرف الاستراحة في الطابقين. الغرف مناسبة للتحكيم والوساطة وجلسات المحكمة والندوات والتدريب والاجتماعات من مختلف الأحجام، الرجاء الضغط هنا لرؤية قسم الغرف ومختلف المخططات لأخذ نظرة على جميع الطوابق. وإذا اردتم اي تغيير في الغرف فمن الممكن تغييره.

خدمة الاتصال الجماعي

محكمة قطر الدولية ومركز تسوية المنازعات تفتخر بتقديم التكنلوجيا السمعية والمرئية السريعة في معظم الغرف والقاعات. مهما كانت طلباتكم ففريق المعلوماتية لديه خبرة من الدرجة الأولى ومتواجدون دائما في الموقع ويعطون أي دعم فني أو أي خبرة تطلبون.

قاعة المحكمة

قاعة المحكمة مجهزة بأحدث التكنلوجيا الفنية بحيث يتم نقل المؤتمرات مباشرة على شاشات بالإمكان تحريكها . وتستطيع تسجيل الصوت والصورة. الحجرة الواسعة والعازلة للصوت متوفرة أيضا وفيها اجهزة استقبال لاسلكي يتيح لكل الأطراف استخدامه. وجهاز عرض مرئي متوفر عند الطلب.

الخدمات المساعدة القانونية

محكمة قطر الدولية ومركز تسوية المنازعات لديها عدد من أفضل مقدمي الخدمات الذين يقدمون مجموعة من خدمات الدعم القانوني بعدة لغات تتضمن الترجمة والنصوص والترجمة الفورية ،اضغط هنا للحصول على قائمة مقدمي الخبرة.

هواتف او مؤتمرات هاتفية

جميع الغرف مجهزة بهواتف العملاء لاستعمالها. هذه الهواتف ايضا ممكن استخدامها لإجراء مؤتمرات هاتفية تكفي لثلاث مواقع. والهواتف التي تستعمل بدون حملها فيها مايكروفونان وبالامكان توصيلها بالغرف.

اجهزة لعدة استخدامات

محكمة قطر الدولية وتسوية المنازعات لديها اجهزة لعدةاستخدامات للعملاء لتأجيرها لتلبية حاجاتهم للطباعة والتصوير وكذلك للفاكس والمسح الضوئي. وبعد الإيصال بالإنترنيت الخاص بالعملاء يستطيعون الطباعة مباشرة على الأجهزة. وكل عميل له رقم خاص به لهذه الأجهزة.

خدمة الإنترنت والواي فاي

كلاهما متوفر الانترنت السلكي ولاللا سلكي في جميع غرف المحكمة مع شبكة لاسلكية آمنة وروابط الالياف البصرية المدعمة بمقويات للشبكة لضمان الاتصال الثابت في جميع أنحاء الغرف.

نقل الوثائق

يسعدنا ان نستلم وثائق وصناديق قبل مرافعتكم ليتم تخزينها بأمان لحين الحاجة لها. وبالإمكان نثل الوثائق محليا أو دوليا بالإنابة عنكم بعد الانتهاء من المرافعة.

السكن

محكمة قطر الدولية ومركز المنازعات حصلت على أسعار مناسبة لفنادق اربع وخمس نجوم وعلى مسافة قريبة  من المركز وملائمة. الفنادق لديهم أسعار خاصة وكذلك شقق للتأجير  وعلى مسافة قريبة من المركز. اضغط هنا للحصول على عدة خيارات للإقامة .

موردي الطعام

محكمة قطر الدولية ومركز تسوية المنازعات لهم أسعار تفضيلية لدى العديد من موردي الطعام المحليين من أربعة وخمسة نجوم لراحتك. أضغط هنا للحصول على قائمة خيارات  الطعام.

الأمن

مباني محكمة قطر الدولية ومركز تسوية المنازعات لها إدارة أمنية على مدار ٧/٢٤ تشرف على المبنى وكافة مداخل الطوابق وموقف السيارات مراقب بالكاميرات بالإضافة إلى ذلك جميع الغرف مزوده بنظام ببصمة الأصبع وبطاقة الدخول.